شهادة «أيد واحدة».. رسالة شكر من بنك ناصر الاجتماعي لجيش مصر الأبيض

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي

وافقت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي علي إصدار شهادة للسادة الأطباء وطاقم التمريض تحت مسمي "أيد واحدة ".

وقالت القباج إن إصدار هذه الشهادة يعبر عن عمق الشكر والتقدير لجهود أطباء مصر ودورهم الملموس فى ظل الظروف الراهنة مؤكدا أنهم خط الدفاع الأول فى مواجهة أزمة فيروس كورونا.

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي انه في إطار حرص البنك علي الاهتمام بكافة فئات المجتمع وإيمانا بكل الجهود التي يقدمها القطاع الطبي فى مصر وجب علي البنك رد الجميل لهم من خلال أتاحه الشهادة لمدة عام بعائد 15.5% يصرف سنويا مشيرا أن قيمة الوديعة تبدأ من1000جنيه ومضاعفتها ولا تزيد عن مليون جنيه للشخص الواحد ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

وأوضح الدكتور شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب أن الأوراق المطلوبة تشمل صورة من بطاقة الرقم القومي والرقم التأميني وكارنيه النقابة وسوف تتاح الشهادة في جميع فروع البنك البالغ عددها 93 فرع في جميع محافظات الجمهورية لمنع التكدس والتزاحم والالتزام بالإجراءات الاحترازية كما تم اتخاذ اللازم نحو إزالة اي معوقات تقابل الراغبين من شراء هذه الشهادة من السادة الأطباء أو طاقم التمريض .

وأفاد فاروق إلى أن هذه ليست المرة الأولي التي يبادر البنك بتقديم شهادة ذات طابع خاص لفئات معينة من المجتمع حيث سبق وقدم شهادة رد الجميل بعائد 15.5% لكبار السن الذين تخطوا الخامسة والستين عاما حتى يوفر لهم حياة كريمة من خلال حرص البنك على القيام بدوره المجتمعي تجاه كافة العملاء .