وائل جسار| رسالة الفنان ليست أغاني عاطفية فقط.. وأوبريت «انت أقوى» للعالم

وائل جسار
وائل جسار

علق الفنان وائل جسار على مشاركته في أوبريت "انت أقوى"، الذي تم طرحه مساء أمس على اليوتيوب وكذلك عرضه الأول من منطقة الأهرامات بالجيزة، والذي شهد مشاركة نخبة كبيرة من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي.

 

وقال وائل جسار- في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة "العربية الحدث" مع الإعلامية لميس الحديدي، أن كلمات الدكتور مدحت العدل في الأوبريت مثل إضافة قوية، لأن كلماته رائعة تصف أوضاع الحياة الراهنة في ظل جائحة فيروس كورونا، موجها شكره لكل من شارك في العمل، وتابع: "لا أحد يفكر يرفض المشاركة في الأوبريت لأنه عمل إنساني بحت ولان رسالة الفنان ليست فقط أغاني عاطفية لكن دوره الاجتماعي والإنساني هاما، متمنيا أن تصل الرسالة  لكل الناس وأن يكون لدينا جميعا فكرة الأمل كما قلنا في الاوبريت: "انت الأقوى والانسان سر الحياة".

 

وكشف جسار عن كواليس تصوير الجزء الخاص به من الأوبريت في لبنان قائلاً: "الشركة المنتجة زارتني في البيت وارتدوا كافة الأدوات الخاصة بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا  من قفازات وكمامات واستخدمنا ماكينات التعقيم لأخذ كافة التدابير، وحرصت على ذلك لأن التصوير في بيتي ووسط عائلتي، موجها رسالة للجمهور: "يارب الأوبريت يكون رسالة أمل للناس.. بس لازم تلتزموا بيوتكم لأن الفيروس خطير وممكن يفرقنا عن أحبائنا وأصحابنا".

 

يذكر أن الأوبريت يشارك به النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسني والنجمة كارول سماحة والمطربة سميرة سعيد والفنان وائل جسار والنجم التونسي صابر الرباعي، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفى ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدي والمخرج الكبير طارق العريان

 

 

 

 

 

 


 

احمد جلال

جمال الشناوي