الديفا| أزمة كورونا هتعدي.. وهذا سبب مشاركتي في أوبريت «انت أقوى»

الديفا: أزمة كورونا هتعدي
الديفا: أزمة كورونا هتعدي

علقت الديفا سميرة سعيد على مشاركتها في أوبريت "انت أقوى"، الذي تم طرحه مساء أمس على اليوتيوب وكذلك عرضه الأول من منطقة الأهرامات بالجيزة، والذي شهد مشاركة نخبة كبيرة من كبار نجوم الغناء في الوطن العربي.

وقالت الديفا شاركت في الأوبريت رغم العزل الصحي  لأن الفكرة كانت جميلة، قائلة: "هاتفني الدكتور وليد مصطفى وهو صديق عزيز  جداً فعجبتني الفكرة  وقررت المشاركة فيها"، مشيرة إلى أن الفكرة رائعة وتحمل في طياتها إيجابية وحسيت أني لازم أشارك فيها لأن الاوضاع غير الطبيعية التي يشهدها العالم تحتم عليا أن يكون لي دور.

 

 وتابعت سمير سعيد- في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة "العربية الحدث" مع الإعلامية لميس الحديدي- أول مرة أشارك في عمل فني جماعي في حياتي كلها وأنا مبسوطة وسعيدة بهذا، مشيرة إلى أن الدكتور مدحت العدل انتقى كلمات الأوبريت ببراعة واصفة الكلمات بأنها في منتهى الجمال، وأن الفنان عمرو مصطفى كلل الكلمات بلحن أكثر من رائع بما شكل وجود عمل مبهج يفتح طاقة نور، مشيدة بجهود بقية طاقم الفريق، مشيرة إلى أن الحافز الأكبر الذي دفعها للمشاركة هو أن عائد الأوبريت سيخصص للأسرر المنكوبة من جراء جائحة  كورونا.

 

وكشفت الديفا أنها قامت بتصوير دورها في الجونة، قائلة: "كان المفروض أن أقوم بالتصوير في بيتي بس قررت أعمله في الجونة عشان ماعملش إزعاج للجيران حيث قمت بانتقاء كادر معين في الجونة الجميلة  بما يعكس البهجة"، وعلقت على مقاطع مشاركة ابنها لها في الرقص، قائلة: "كنا مبسوطين أوي فقررنا نرقص أنا وشادي في بلكونتنا.. لاني حسيت أني عملت حاجة حلوة وشادي بينبسط لما يلاقيني مبسوطة.. ومكناش  قاصدين ولا متخيلين أنو هيتنشر كده".

 

ووجهت سميرة سعيد رسالة للجمهور قائلة: "الأزمة هتعدي إحنا في القرن الحادي والعشرين ومع التقدم التكنولوجي  ولازم هتعدي ومش هنفضل قاعدين كده  عندي تفائل إنها هتعدي لأن الوضع غريب جداً ومش مفهوم وأكيد ربنا مش هيسبنا".

 

يذكر أن الأوبريت يشارك به النجم الكبير محمد منير والنجم تامر حسني والنجمة كارول سماحة والمطربة سميرة سعيد والفنان وائل جسار والنجم التونسي صابر الرباعي، كما تم اختيار الأسماء القائمة على صناعة العمل بعناية فائقة حيث كانت البداية مع الكاتب دكتور مدحت العدل والملحن عمرو مصطفى ومشاركة أحد أهم الموسيقيين الموزع نادر حمدي والمخرج الكبير طارق العريان.