الداخلية تنجح فى تأمين تنفيذ إزالة التعديات على أملاك الدولة بالمحافظات

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية بمعاونة الأجهزة الإدارية بمختلف المحافظات تفعيل ضوابط تنفيذ قرارات الإزالة على كافة التعديات الواقعة على الرقعة الزراعية وأملاك الدولة ومنافع الري والصرف ومجرى نهر النيل والتصدي لمحاولات البعض لاستغلال فترات حظر تحرك المواطنين لارتكاب تلك المخالفات.

ونجحت مديريات أمن أسيوط والقاهرة وأسوان وبني سويف والإسماعيلية، في تأمين تنفيذ عدد من قرارات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية ومجرى نهر النيل.

وتمكنت مديرية أمن البحيرة من تأمين تنفيذ (188) قرار إزالة تعديات متنوعة على أراضى زراعية وأراضى أملاك الدولة ، وآمنت مديرية أمن الغربية تنفيذ (20) قرار إزالة تعديات متنوعة على أراضى زراعية وأراضى أملاك الدولة ونهر النيل .

  ونجحت مديرية أمن القليوبية في تأمين تنفيذ قرارات إزالة تعديات متنوعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بداة مركز شرطة ( كفر شكر ) ،ونجحت مديرية أمن سوهاج  في تأمين تنفيذ (48) قرار إزالة تعديات متنوعة على أراضى زراعية.

 وآمنت مديريات أمن المنوفية والمنيا ودمياط والوادي الجديد وقنا ، تنفيذ قرارات إزالة تعديات متنوعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ونجحت مديرية أمن الإسكندرية في تأمين تنفيذ قرارات إزالة تعديات متنوعة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بدائرتي قسمي شرطة ( محرم بك ، الدخيلة )، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بعدم التهاون والتصدي بحسم لحالات الاستيلاء والتعدي والبناء على أراضى أملاك الدولة والعمل على سرعة استردادها تعزيزاً لمبدأ سيادة القانون.