الظهور الأول للزوجين| ميجان ماركل وهاري يوزعان الطعام مجانًا في هوليوود

ميجان ماركل وهاري
ميجان ماركل وهاري

تمكنت كاميرات المراقبة في حي سييرا بونيتا غرب هوليوود بولاية كاليفورنيا من تصوير ميجان ماركل وهاري وهم يوزعان الطعام المجاني لصالح إحدى المنظمات الخيرية والتي تبنت مبادرة توزيع الطعام على كبار السن وذوي الأمراض المزمنة في منازلهم، والذي يمثل فيروس كورونا خطر داهم على حياتهم.

ووفقًا لما نقلته صحيفة الديلي ميل البريطانية، الجمعة 17 أبريل، فإن الزوجان اللذان أعلنا انسحابهما مطلع هذا العام من مهام العائلة الملكية البريطانية، قد أعلنا انضمامهما للجمعية الخيرية خلال يومين الأسبوع الماضي للمساعدة في إعداد وتوزيع الطعام على الأشخاص الذين بحاجة إليه وسط أزمة كورونا.

ويعتبر هذا هو ظهورهم الأول منذ انتقالهم للولايات المتحدة الأمريكية، قادمين من كندا.

ووفقًا للصحيفة فإن الجمعية الخيرية لم تعلن أن الزوجين سيقومان بتوزيع الطعام بنفسيهما، كما لم يتم ابلاغ أي من الأشخاص أنهم قادمين إليهم، حيث أظهرتهم كاميرات المراقبة وهم يرتدون ملابس غير رسمية ويضعون الكمامات.

كما نقلت الصحيفة تصريحات، دات تيريل -53 عامًا-، وهو أحد الأشخاص الذين تلقوا الطعام من هاري وزوجته ميجان، قائلا: إنه في البداية لم يتخيل أن الزوجين أمام منزله وأنه لم يتعرف عليهم منذ اللحظة الأولى حيث قالت ميجان: "مرحبًا، أنا ميجان من جمعية "بروجيكت أنجيل فوود"، فخرجت لهما، وعندما رأيتهما ووجدت سيارة أمن تسير معهم تمكنت من فهم ما يحدث، لكني تعاملت مع الوضع بشكل طبيعي حتى لا أسبب لهم نوع من القلق أو عدم الارتياح."