تعرف على طلبات دورتموند من ريال مدريد للاستغناء عن هالاند

هالاند
هالاند

 

حدد نادي بوروسيا دورتموند الألماني، شرطًا من أجل الموافقة على بيع مُهاجمه النرويجي إيرلينج هالاند لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.


وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن ريال مدريد يُعاني هجوميًا للموسم الثاني على التوالي مُنذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي، في ظل تراجع أداء كريم بنزيما وجاريث بيل، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور ولوكا يوفيتش؛ فضلًا عن إصابة الثنائي إيدين هازارد وماركو أسينسيو؛ لذا يريد التعاقد مع مُهاجم.


وأوضحت الصحيفة، أن هالاند يقدم موسمًا أكثر من رائع، وتألق بقميص سالزبورج النمساوي، وكذلك بعد الانتقال لصفوف دورتموند، في يناير الماضي؛ ويسعى النادي الملكي لضمه، حيث يرى المسؤولون في مدريد، أنه الوريث الشرعي لرونالدو، مشيرة إلى أن دورتموند يريد الحصول على خدمات أحد نجوم النادي الملكي، بجانب المبلغ المالي الذي سيدفعه الريال لضم هالاند.


وكشفت الصحيفة، أن "أسود الفيستيفال" يريدون الحصول على خدمات النرويجي مارتن أوديجارد، صانع الألعاب المُعار لنادي ريال سوسيداد.


وتألق أوديجارد، مع النادي الباسكي هذا الموسم، وشارك في 28 مباراة في مُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة، لذلك يرغب دورتموند في ضمه.


وأشارت الصحيفة إلى أن دورتموند يريد ضم أوديجارد، ليكون بديلاً للدولي الألماني ماركو رويس قائد الفريق.. موضحة أن دورتموند يريد ضم أوديجارد بأي طريقة حتى لو على سبيل الإعارة لمدة عامين مع خيار الشراء، كما حدث مع المغربي أشرف حكيمي.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي