تامر جمعة نائب رئيس البنك الزراعي يشارك في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»

الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري
الدكتور تامر جمعة نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري

شارك الدكتور تامر جمعة، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، في مبادرة «بوابة أخبار اليوم»، التي انطلقت الاثنين ١٣ أبريل، لدعم الطواقم الطبية أثناء مواصلة العمل وحربهم لإنقاذ المصابين بفيروس كورونا ومحاولة السيطرة عليه.

ووجه تامر جمعة، رسالة شكر وتقدير إلى جيش مصر الأبيض، ولحراس الحياة القائمين بواجباتهم، المتقدمين في صفوف التضحية بأرواحهم.

ورحب نائب رئيس البنك الزراعي، بالمبادرة، مشيدا بالدور الذي يقوم به الأطباء وطواقم التمريض دائما وبالأخص خلال هذه الفترة الصعبة، لافتا إلى أنه علينا جميعا تقديم التحية لهم على ما يبذلونه من جهد متواصل.

وكانت بوابة أخبار اليوم، أطلقت مبادرة من أجل دعم الجيش الأبيض، لما يقومون به من جهد كبير لحماية الإنسان من تفشي مرض كورونا، وتحملهم لهذه الفترة الصعبة.

يذكر أن البنك الزراعي المصري، قام بعمليات تعقيم لـ4 قرى بالكامل في 4 محافظات مختلفة على مستوى الجمهورية،
 للوقاية من عدوى فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والقري هى الإمام مالك بمركز وادي النطرون في محافظة البحيرة، وبهنباي بمركز الزقازيق في الشرقية، وإسطال بمركز سمالوط في المنيا، ومنيل موسى بمركز ببا في بني سويف.

 يأتي ذلك من واقع المسئولية المجتمعية للبنك الزراعي، كما قام البنك باتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، بكافة فروعه الـ1200 على مستوى محافظات الجمهورية، بالإضافة إلي المركزين الرئيسين للبنك في الدقي والتحرير، بهدف المحافظة على صحة العاملين والعملاء في الأماكن والقطاعات كثيفة العمالة بالبنك.