إليسا تواصل حصد نجاح «هنغني كمان وكمان».. والأغنية تقترب من 4 ملايين مشاهدة

إليسا
إليسا

حققت المطربة اللبنانية إليسا، نجاحا كبيرا بأغنيتها الجديدة، والتي سجلتها خلال فترة حظر التجوال والحجر المنزلي، بسبب فيروس "كورونا" المستجد، بعنوان "هنغني كمان وكمان"، من كلمات شادي نور وألحان محمد يحيى وإنتاج شركة روتانا.

وكانت مفاجأة الأغنية هي ظهور النجمة هيفاء وهبي، وهي تستمع إلى أغنية إليسا الجديدة بكل انسجام، ورقصت على أنغامها، عبر خاصية الاتصال بالفيديو، واقتربت الأغنية من 4 ملايين مشاهدة.

وتعتمد فكرة الكليب على اتصال هاتفي مباشر ومرئي يتم بين الصديقتين اليسا وهيفاء، فتسمع الأولى .. الثانية أغنيتها "هنغني كمان وكمان" وبدورها تتفاعل هيفاء معها الى حد الاعجاب والغناء، وينعكس هذا التفاعل بينهما الى الاصدقاء و"الفانز" والمحبين، ليردد كل منهم من منزله كلمات الاغنية، في صورة تحمل عدا الابداع الفني ،كذلك رسالة تضامنية بضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعي والجلوس بالبيت في ظل الواقع الراهن.

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.