مفاجآت العزل.. سارة عصام: لن أنسى هذه التجربة وهذا ما حدث في عيد ميلادي

سارة عصام
سارة عصام

تحدثت سارة عصام، لاعبة منتخب مصر لكرة القدم النسائية والمحترفة بنادي ستوك سيتي الإنجليزي، عن تجربتها مع كرة القدم ورحلتها من وادي دجلة إلى الاحتراف في إنجلترا وحتى العودة والخضوع للعزل الصحي بسبب فيروس كوفيد 19 (كورونا) في حوار نشره الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

 

 

وقالت سارة عصام في حوارها لموقع الفيفا: "فضلت كرة القدم على كرة السلة التي كنت أجيدها، واخترت التحدي الكبير ومارست اللعبة في نادي وادي دجلة وتم تصعيدي للفريق الأول سريعًا قبل أن أبحث عن الاحتراف الأوروبي".

 

وأضافت لاعبة ستوك سيتي الإنجليزي :"انضممت لصفوف ستوك سيتي وتعاقدوا معي في وقت انضمام محمد صلاح لصفوف ليفربول، وهو ما جعلهم يعتبرونني النسخة النسائية من الملك المصري".

 

وعن تجربة العزل الصحي قالت سارة عصام: "كنت اعتقد أنني ساحتفل بعيد ميلادي مع عائلتي بعد خروجي من العزل بأحد الفنادق عقب عودتي من انجلترا، ولكن كانت المفاجأة أن بعض الموظفين في الفندق طرقوا بابي وقدموا لي «تورتة» على شكل ملعب كرة قدم وأدوات للتدريب وهي التجربة التي لا أعتقد أنني سأنساها".

 

ونالت سارة عصام، الحذاء الذهبي بعد تسجيلها 12 هدفًا في 12 مباراة لفريقها، وتعتبر أول فتاة مصرية تحترف كرة القدم في الدوري الإنجليزي.