«هاري بوتر» يُكرم العاملين بمجال الصحة في بريطانيا

«هاري بوتر» يُكرم العاملين بمجال الصحة في بريطانيا
«هاري بوتر» يُكرم العاملين بمجال الصحة في بريطانيا

اتخذت شركة وارنر بروس الشهيرة قرارا مبتكرا لتكريم العاملين في مجال الرعاية الصحية ببريطانيا بسبب المجهودات الكبيرة التي يقومون بها في إطار حربهم ضد فيروس كورونا.

 

وبحسب هيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي فإن شركة الإنتاج الشهيرة اتفقت مع شركة «جولدن تورز» على تحويل الحافلات التي كانت مخصصة لنقل الأشخاص الراغبين في زيارة مواقع تصوير الفيلم الشهير لتصبح بدلا من ذلك مخصصة لنقل العاملين في مجال الرعاية الصحية مجانًا.

 

وسلسلة أفلام هاري بوتر التي ألفتها الكاتبة الشهيرة جي كي رولينج من أكثر الأفلام التي تجتذب جمهور كبير من محبيها والذين كانوا يقومون بزيارات لمواقع التصوير الخاصة بالفيلم لكي يعيشوا نفس التجربة إلا أن فيروس كورونا ألزم الجميع بعدم الخروج من المنازل.

 

وستقوم الحافلات التي كانت تقود الجماهير لعالم هاري بوتر بإيصال العاملين بمجال الرعاية الصحية إلى أماكن محددة في مدينة رتفوردشاير الإنجليزية، وأنها ستطبق قواعد التباعد الاجتماعي بشدة داخلها.

 

وقال بول دا جاما مدير مستشفىات وست هيرتس إن جميع القدرات الخاصة بمجال الرعاية الصحية تم استنزافها بالكامل، وأنهم الآن يرغبون في عودة الأشخاص الأصحاء للعمل، ولكن البعض كان لديه مشاكل في التنقلات، وأن تنقل حافلات هاري بوتر بين المستشفيات «حل سحري».