صور| محافظ البحيرة ومساعد وزير الداخلية يتقدمان جنازة الشهيد محمد الحوفي

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

تقدم اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء هشام نصر مساعد وزير الداخلية لغرب الدلتا واللواء ريمون نعيم نائب مدير أمن البحيرة الجنازة العسكرية لشهيد الواجب والوطن المقدم محمد فوزى الحوفى ملتفا بعلم مصر التى قدم روحه فداءا لها.
 
وانطلقت الجنازة العسكرية من أمام فرق الأمن بدمنهور وأعقبها جنازة شعبية وصلاة الجنازة و تشيع جثمان الشهيد إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بدمنهور وسط الهتافات المنددة بالارهاب، واستشهد شهيد مصر وابن البحيرة مساء امس خلال الاشتباكات التى جرت بين قوات مكافحة الارهاب ومجموعة من العناصر الإرهابية بمنطقة الأميرية بالقاهرة.
 
وقدم المحافظ واجب العزاء لوالد ولأسرة الشهيد، داعيا الله عز وجل أن يتغمد شهيد الواجب  بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان مؤكدا أن مصر لم ولن تنسى ابدا أبنائها الذى ضحوا بأرواحهم فداءا لها ودفاعا عن أمنها واستقرارها مشيرا إلى أن دماءه الذكية ستظل تجسد مع من سبقوه من الشهداء اروع ملاحم البطولة والفداء لاجتثاث جذور الإرهاب والقضاء عليه.

كما ثمن المحافظ بطولة الشهيد وجهود رجال الشرطة الابطال الذين يقدمون مع قواتنا المسلحة دمائهم الذكية فداءا للوطن ونموذج فريد فى التضحية والعطاء من أجل حماية وأمن واستقرار الوطن  

حضر الجنازة ومراسم تشييع الشهيد، د. عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور وم. حازم الاشمونى السكرتير العام واللواء محمد بدر السكرتير المساعد والعميد محمد شرف المستشار العسكرى وأعضاء مجلس النواب، والقيادات الأمنية والتنفيذية والدينية والشعبية.