فيديو| وائل الإبراشي يعرض الصور الأولى لخلية الأميرية الإرهابية

خلية الأميرية الإرهابية
خلية الأميرية الإرهابية

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المُذاع عبر القناة الأولى المصرية، فيديو تصفية الخلية الإرهابية بمنطقة الأميرية.

ونعى "الإبراشي"، الشهيد البطل الرائد محمد الحوفي ضابط الأمن الوطني الذي استشهد في واقعة تبادل إطلاق النار التي شهدتها منطقة الأميرية، مشدداً على أن الشعب المصري عاش لحظات لها عمق وطني شديد، موضحاً أنه في الوقت الذي تواجه فيه الدولة المصرية بكافة مؤسساتها، جائحة كورونا، تحارب الإرهاب أيضًا.

وأضاف "الإبراشى"، أن التاريخ يكتبه الأبطال مثل الشهيد محمد الحوفي، وبقية الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن أمن وسلامة الدولة المصرية، والحفاظ على كل ذرة تراب من أرض الوطن.

واستطرد "الإبراشى"، "عشنا لحظات بها صدمة وأمل ولكننا كنا على علم أن قواتنا سوف تنتصر على الإرهابي الجبان الذي لا يعرف الآدمية والإنسانية.. نفخر ونعتز بما قدمه شهداء الوطن نقدم التهاني لأسرة الشهيد ولا نقدم التعازي استشهد نعم ولكنه في مكان أفضل الآن والشعب المصري يعتز ويفخر به".

وأكد مقدم البرنامج، أن وزارة الداخلية سجلت انتصاراً جديداً يضاف إلى سجلها الحافل بالانتصارات على الجماعات الإرهابية، التي تريد هدم الوطن، ونشر العنف والإرهاب.