شاهد| يوسف الشريف وزوجته في كواليس تصوير «النهاية»

يوسف الشريف وزوجته
يوسف الشريف وزوجته

شاركت الكاتبة إنجي علاء، الجمهور بصورتين مع زوجها الفنان يوسف الشريف في كواليس تصوير مسلسل "النهاية"، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل.

وأزاحت "سينرجي" المنتجة لمسلسل "النهاية" البرومو الترويجي للعمل، أمس، والذي حقق رواجا كبيرا قبل عرضه في رمضان على قناتي أون وأون دراما.

ويبدو أن مسلسل "النهاية" سيكون مختلفلا عن باقي الأعمال الدرامية في رمضان 2020، وهذا ظهر من خلال الفيديو الترويجي للمسلسل والذي ظهر فيه يوسف الشريف يتحدث عن خطر الحياة على الأرض ونهاية العالم وهو يواجه مركبات فضائية وروبوتات وتحدث انفجارات هائلة على الأرض، ضمن حرب الدمار بين عالم الإنسان وعالم الروبوت.

ويحاول يوسف الشريف، الذي يجسد ضمن أحداث المسلسل شخصية "زين" أن يتخلص من خطر البشر والحياة، وظهر في البرومو كل من الفنانين عمرو عبد الجليل وناهد السباعي وأحمد وفيق وزكي فطين عبد الوهاب وسهر الصايغ ومحمد لطفي، والمسلسل فكرة يوسف الشريف وإخراج ياسر سامي وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

"النهاية" ينتمي لنوعية أعمال الخيال العلمي وتدور أحداثه في المستقبل وبالتحديد عام 2120، حول كره يوسف الشريف، للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول الطرق وقف هذا التطور، وتتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

ويذكر أن مسلسل "كفر دلهاب" هو آخر أعمال يوسف الشريف التلفزيونية، وتم عرضه في رمضان ٢٠١٧، وينتمي لفئة دراما الرعب والإثارة، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال.