بسبب كورونا.. تطبيق التعارف المصري «هوايا» هو الحل الأمثل للزواج

تطبيق هوايا
تطبيق هوايا

◄| 40 % زيادة في الرسائل المتبادلة بين الراغبين في الزواج.. و25 % في مدة استخدامهم التطبيق

بينما يواصل الكثيرون البقاء في المنازل نظراً لقرارات الحظر الحكومية بهدف الحد من انتشار وباء COVID-19 المعروف باسم فيروس كورونا ، يقبل العديد من الشباب العرب على تطبيقات التعارف والزواج ، وذلك وفقاً لبيانات تطبيق التعارف "هوايا" الصادر من القاهرة .... ومن هنا تستطيع تحميل التطبيق https://bit.ly/loveforeveryone  

هذا التطبيق يعمل على تمكين الشباب العرب من جميع أنحاء العالم من اختيار شريك الحياة والتواصل معه بشكل آمن ، وفي بيئة توفرها التكنولوجيا التي تحترم التقاليد والثقافة الأصيلة، وقد شهد تطبيق هوايا مؤخراً زيادة بنسبة ٤٠٪ في الرسائل المرسلة بين المستخدمين ويركز "هوايا" على ربط العزاب الذين يبحثون عن الزواج والعلاقات الجادة، ورصدت الشركة زيادة قدرها ٢٥٪ في الوقت الذي يمضيه المستخدمون على التطبيق، و٥٠٪ زيادة في استخدام "الدردشة الحصرية". وتتيح هذه الخاصية الأخيرة لكلا المستخدمين التواصل مؤقتاً بشكل حصري مع بضعهما البعض، مما يتيح لهما التعارف بشكل أفضل وربما الارتباط. 

وتقول سارة، صحفية تبلغ من العمر ٣٠ عاماً وتستخدم التطبيق: "أردت أن أجرب تطبيق "هوايا" منذ مدة، ولكن الآن مع وجود الحظر، قررت أن أبدأ في استخدامه لأن لدي الوقت الكافي الذي يسمح لي بالتركيز عليه. ما أحبه في "هوايا" هو أنه يسمح لي بمقابلة أشخاص لم تكن تتاح لي الفرصة لمقابلتهم أبداً، ويتم ذلك في بيئة آمنة." 

قام هوايا بتشجيع المحادثات الرقمية عبر نشر إرشادات خاصة بفيروس كورونا، والتركيز على ضرورة البقاء في المنزل والتعارف عن بعد. 

وقال سامح صالح رئيس مجلس إدارة "هوايا" : "مع الوقت الإضافي المتاح الآن بسبب الظروف التي تضطر الكثيرين للعمل من منازلهم، يشعر الناس أنهم أكثر وحدة بسبب ضيق الوقت المتاح لمقابلة الأصدقاء وجعلهم يفكرون في المستقبل والبحث عن شريك حياة. ولذلك نؤمن أن تطبيقنا اليوم يمثل أهمية أكثر من أي وقت مضى، حيث يمنح الناس الشعور بالرفقة وفرصة العثور على حب حقيقي قد يستمر مدى الحياة في وقت لم تعد الطرق التقليدية للتعارف متاحة."

"هوايا"، والذي صدر في مصر لأول مرة باسم هارمونيكا، يتوسع حالياً في دول أخرى مثل السعودية، والإمارات، وإندونيسيا، وتركيا.