رمضان 2020| مؤلف «النهاية» يوضح حقيقة الجدل حول المسلسل

رمضان 2020
رمضان 2020

كشف السيناريست عمرو سمير عاطف مؤلف مسلسل «النهاية» للنجم يوسف الشريف، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بعض الحقائق حول المسلسل، خاصة مع اقتراب موعد عرضه في رمضان 2020.

أوضح عاطف، أنه نظرا لاقتراب عرض المسلسل وانتشار التوقعات والتكهنات، المسلسل ينتمي إلى الخيال العلمي، وأحداثه تدور في المستقبل ليس بعد 50 سنة كما يتردد بل أكثر من ذلك.

وأضاف قائلا: "المسلسل مش متاخد ولا مسروق ولا مقتبس من أي عمل مصري أو أجنبي وده معناه أن مافيش شخصية ولا موقف ولا جملة ولا كلمة واحدة متاخده من أي عمل آخر سبق لأى حد أنه شافه، وأن كل المقارنات اللى بتتم حاليا بين العمل الذي لم يظهر للنور حتى الآن، وأعمال أجنبية oblivion - gemini man،  هي محض هبد وافتراء".

وختم قائلا: "لو المسلسل نجح إن شاء الله، فمن فضلك تأكد تماما وكن واثق كل الثقة أن ده صناعة مصرية مية في المية، ولك أن تفخر بها وأنت مطمن ويارب يعجبكوا".

وتدور أحداثه حول كره يوسف الشريف، للتكنولوجيا والتطور السريع الذي يتم بسرعة البرق، خاصة أنه مهندس تكنولوجي ويحاول بشتى الطرق وقف هذا التطور، ولهذا السبب تتحول حياة يوسف الشريف لمسار آخر، ويواجه الكثير من الضغوطات والمواقف الصعبة ويتم خطفه في أحداث المسلسل.

«النهاية» بطولة النجم يوسف الشريف وعمرو عبد الجليل ومحمد لطفي وسهر الصايغ وأحمد وفيق، وجار ترشيح باقي أبطال المسلسل، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.