حملات مكثفة لتطهير وتعقيم شوارع المدن والقرى بالبحيرة |صور 

حملات مكثفة لتطهير وتعقيم شوارع المدن والقرى بالبحيرة
حملات مكثفة لتطهير وتعقيم شوارع المدن والقرى بالبحيرة

أكد اللواء  هشام آمنه محافظ البحيرة على  قيام الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالتنسيق مع إدارة البيئة ومديريات الصحة والطب البيطري والزراعة على شن حملات موسعة بالتزامن وبدء حظر التجول بجميع شوارع المراكز والمدن والقرى للتعقيم والتطهير ورش المنشأت والقرى الدور  لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وأشار إلى  تشكيل مجموعات  من الفرق والعناصر والمعدات برئاسة  رؤساء المدن للمساهمة فى تعقيم وتطهير المنشآت الحيوية والخدمية الكبرى وخاصة التي تشهد تواجد وتوافد العديد من المواطنين عليها.

واستهلت تلك الفرق أعمالها  بتطهير مجمع مواقف دمنهور بالكامل نظرا لتوافد المواطنين عليه من كل مكان والمنشآت الحكومية والخاصة والمنازل وأماكن التجمعات مؤكدا على استمرار  أعمال  التعقيم والتطهير  خلال الفترة القادمة تباعا بداية من اللحظات الأولى لتطبيق حظر التجول 

وناشد اللواء المحافظ المواطنين بالالتزام والبقاء بالمنازل وتجنب النزول للشوارع وتنفيذ كافة الإرشادات التوعوية وذلك حرصا علي سلامتهم.

يأتي ذلك في إطار التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره وتنفيذا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء المحافظين.