جامعة بنها تشكر الفريق الطبي المشارك في الحجر الصحي بقها

جامعة بنها
جامعة بنها

 

وجه الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها، الشكر لأعضاء الفريق الطبي بمستشفى بنها الجامعي المشارك والمنتدب للعمل بمستشفى الحجر الصحي بمدينة قها، والذي خصصته وزارة الصحة لأبناء المحافظة لمجابهة فيروس كورونا المستجد وهم الأطباء إبراهيم عزت، وعماد عطا، بقسمي الرعاية المركزية الفائقة، والأطباء مصطفى شلبي، وأسماء دسوقي، بقسم الأمراض الصدرية والتنفسية، والأطباء أحمد صلاح، وأحمد عبد المولى، بقسم الأمراض المتوطنة.

وقال رئيس الجامعة، إنه سوف يتم تكريم أعضاء الفريق الطبي في مجلس الجامعة خلال جسلته القادمة وذلك تقديرا لما قدموه للمرضى خلال فترة تواجدهم فى الحجر الصحى بمستشفى قها، فضلا عن صرف مكافاة تشجيعية لهم مؤكدا أنهم يسطرون بأعمالهم بطولات تاريخية فى محاولة للسيطرة على فيروس كورونا.

وأشار السعيد، إلى دعم الجامعة الكامل للأطباء بمستشفيات بنها الجامعية بصفة عامة والمشاركين في مكافحة فيروس كورونا المستجد ومستشفيات الحجر الصحي بصفة خاصة مؤكدا ثقته في ضمائرهم ووطنيتهم لاسيما في تلك الفترة العصيبة التي يمر بها وطننا الحبيب.

وأوضح رئيس الجامعة، أن ما تشهده مصر من ملحمة عظيمة في مواجهة الوقاية من الفيروس هو خير دليل على أن الشعب المصري وقياداته على قدر المسئولية، مؤكدا أن أطباء وعلماء مصر أثبتوا أنهم على استعداد تام لمواجهة أي خطر يهدد مصر وشعبها العظيم.

 


ترشيحاتنا