نائب محافظ الدقهلية يقود حملة مكبرة لتطهير وتعقيم المنشآت الحكومية

هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية
هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية

 

قاد هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، اليوم، حملة مكبرة لفرق التطهير والتعقيم التابعة لقطاع الطب البيطرى بالمحافظة.

بدأت الحملة بتطهير وتعقيم مبنى ديوان المحافظة حيث تم تطهير وتعقيم جميع المكاتب الإدارية وكل الطرقات المؤدية اليها وقاعات الاجتماعات ودورات المياة والمركز التكنولوجى للخدمات الجماهرية، وكافة المداخل والمخارج للمبنى والفناء المحيط به وذلك بهدف توفير بيئة صحية وآمنة للعاملين به وحرصا على المواطنين المترددين علية طوال أيام الأسبوع لقضاء مصالحهم ومطالبهم داخل الإدارات المختلفة بالمبنى.

كان المحافظ الدكتور أيمن مختار قد كلف نائبه بقيادة الحملة للتأكد من تحقيق أهدافها.

جاء ذلك فى إطار المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس  الوزراء لمواجهة فيروس كورونا على مستوى محافظات مصر واستغلال أيام العطلات والإجازات الرسمية فى تكثيف أعمال التطهير والتعقيم للمنشآت والمبانى الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين لتوفير بيئة صحية وآمنة.

وأكد المحافظ، على استمرار أعمال التطهير والتعقيم لكافة المنشآت والمصالح ومواقف السيارات والشوارع والميادين بجميع مراكز ومدن وأحياء وقرى المحافظة لمواجهة فيروس كورونا حرصا على صحة وحياة المواطنين، مؤكدا على ضرورة استغلال أيام العطلات والإجازات الرسمية فى تكثيف أعمال التطهير وأيضا أعمال النظافة ورفع القمامة من الشوارع والميادين، مشيرا إلى أن أيام العطلة هى فرصة مواتية لجميع الأجهزة العاملة فى مواجهة فيروس كورونا بنطاق المحافظة من ممارسة عملها على أكمل وجه وبلا أية معوقات.

وأشار د. مختار، إلى أن هدف الحكومة بكافة أجهزتها حماية مصالح المجتمع وصحة وسلامة المواطنين على رأس الاولويات وذلك بالحد من التجمعات للافراد والمواطنين فى الشارع، مؤكدا على ان هناك متابعة على مدار الساعة من غرفة العمليات المركزية بالمحافظة بالتنسيق مع جميع الجهات التنفيذية والأمنية  والتعامل الفورى مع أية طوارئ.

وأوضح المحافظ، أن مواطنى الدقهلية يتميزون بالوعى الكامل فى مواجهة الأزمة بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.


ترشيحاتنا