«المرزوقي» يشيد بقرار تفعيل خدمات توصيل الطعام خلال ساعات الحظر

 الشيخ رمضان عبدالرازق
الشيخ رمضان عبدالرازق

أشاد سفيان المرزوقي المدير التنفيذي لشركة أطلب لتوصيل الطعام أون لاين، بالقرار الأخير الذي أصدره مجلس الوزراء يوم الأربعاء الموافق ٨ أبريل، باستثناء خدمة توصيل طلبات الطعام من الحظر، وإتاحة الفرصة للعمل طوال أيام الأسبوع خلال ساعات الحظر.

وقد جاء ذلك في ضوء التعديلات الأخيرة التي أصدرها مجلس الوزراء بالأمس على لسان د. مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، حيث تم إعلان مد فترة حظر التجوال أسبوعين وتعديل فترات حظر التجوال، على أن يبدأ من الثامنة مساء بدلاً من السابعة، وذلك للحد من انتشار وتفشي مرض كورونا المستجد "COVID-19".
 
وقال المرزوقي:" ندرك تماماً حجم المسئولية التي تقع على كافة القطاعات العاملة داخل جمهورية مصر العربية سواء الخاصة أو الحكومية، ولذلك نتأكد بشكل يومي أن كافة سائقي الديليفري والمطاعم التي نتعامل معها تلتزم بكافة إجراءات الوقاية".
 
ووأضح المرزوقي، أن شركة أطلب قد أعدت مسبقا بعض الخطط البديلة بالتنسيق مع كافة المطاعم المتاحة على التطبيق بكل محافظات الجمهورية لإخطارهم بمواعيد العمل الجديدة في حال تعديل مواعيد الحظر أو استثناء خدمات التوصيل وذلك استعدادا لأي تعديلات قد تجريها الحكومة المصرية على قرارات حظر التجول الذي طبقته منذ أسبوعين للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "COVID-19” والذي حدد ساعات عمل محدودة لخدمات البيع والشراء ومنها خدمات توصيل الطعام وهو ما التزمت به الشركة مسبقا مع كافة شركاءها من المطاعم.