[x]

شاهد| بسمة وهبة توجه رسالة قوية للمواطنين حول فيروس «كورونا»

 الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة، رسالة إلى الشعب المصرى، قالت خلالها، إنه على الجميع عدم تفسير بيانات الحكومة وفق الأهواء الشخصية أو الانسياق وراء الشائعات التى تعج بها مواقع السوشيال ميديا، وتابع: "أنا برجوكم ولو لمرة وحدة نكون قد المسئولية..أنا مش عاوزة ألعب دور الوصى ..لكن اللي مش بيشوف من الغربال يبقا أعمى".

وأضافت بسمة وهبة، خلال تقدميها برنامج "كل يوم"، المذاع عبر قناة "ON E"، أنه منذ بداية أزمة كورونا المستجد "كوفيد19"، إلا وخرج كافة المسئولين المصريين وناشدوا المصريين وطلبوا منهم الألتزام بتعليمات وزارة الصحة، وتابعت: "ما فى مسئول إلا وترجى المواطنين الإلتزام بالتعليمات والإجراءات الاحترازية حتى لا نصل إلى مرحلة تفشى الوباء.. من أصغر مسئول فى مصر إلى رئيس الجمهورية".

وأكدت بسمة وهبة، أن الدولة تقوم بجهد غير طبيعى فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، وتتبع الأساليب العلمية، لأفتة إلى أن ذلك ترتب عليه عدم تكبد مصر للخسائر البشرية والمادية التى تعانى منها دول كثيرة حول العالم، وتابعت:"ولكن من الواضح أن هناك بعض المستهترين من المصريين فى ظل الأزمة العالمية مصرون على مواصلة استهتارهم ..وأنا مستغربة أزى الناس دى مستسهلة الأمور..أرجوكم بلاش".

 


 

 

ترشيحاتنا