تفاصيل مقتل سيدة داخل شقتها بمنطقة حدائق القبة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أمرت نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، حبس سيدة وعاطل وفرد أمن، ٤ أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بقتل سيدة داخل شقتها بمنطقة حدائق القبة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين الثلاثة أحدهم سيدة كانت تعمل فى وقت سابق كخادمة، وإن علمها بحيازة المجني عليها لبعض الأموال وتواجدها بمفردها طوال الوقت اختمرت في ذهنها فكرة سرقها والتخلص منها.


حيث كشفت تحريات المباحث لغز العثور على جثة سيدة موثقة ومخنوقة داخل شقتها بمنطقة حدائق القبة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة سيدة كانت تعمل لديها واثنين آخرين من أجل سرقتها، وجاء في اعترافاتها أنها تجمعها علاقة صداقة مع المتهمين الآخرين، فحرضتهما على تنفيذ الجريمة وسرقة المجني عليها.

 

وإنهم خططوا لتنفيذ جريمتهم بادعائهم عمال تابعين لأحدى شركات الغاز وعند الحضور لمعاينة الشقة قبل تنفيذ مخططهم بادعاء قراءة العداد، واخبرا المجني عليها حضورهما في وقت لاحق لإجراء معاينة أخرى، ونفذوا جريمتهم عقب الحضور مرة أخرى للشقة وقاموا بتوثيق المجني عليها من ذراعيها وارجلها وخنقها بعد ذلك حتى لا يتم فضح أمرهم بعد تنفيذ الجريمة.

 

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة حدائق القبة بمديرية أمن القاهرة بوجود سيدة متوفاة داخل مسكنها بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تم العثور على جثة سيدة مسنة مسجاة على ظهرها موثقة اليدين والقدمين، وبها سحجات بالوجه، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى وهاتفها المحمول ومشغولات ذهبية.

 

ومن خلال إجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص (فرد أمن خاص، عاطل، إحدى السيدات كانت تعمل طرف المجني عليها سابقًا) ، عقب تقنين الإجراءات وبالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بتحريض من المتهمة الثالثة بقصد السرقة، وتم بإرشادهم ضبط جزء من المسروقات، وأضافوا بإنفاقهم المبالغ المالية حصيلة بيع باقي المسروقات على متطلباتهم الشخصية ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.


ترشيحاتنا