خلال اجتماعه بالاتحادات النوعية..

وزير الرياضة يستعرض إنجازات الاتحادات ويشيد بدورها التوعوي في مواجهة كورونا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

 

اجتمع مساء اليوم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، برؤساء الاتحادات الرياضية النوعية، وذلك لاستعراض إنجازاتهم خلال المرحلة الماضية، ودورهم التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.

 

جاء الاجتماع بحضور رؤساء اتحادات كل من "الرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني، الثقافة الرياضة برئاسة الإعلامي أشرف محمود، الألعاب الإلكترونية برئاسة شريف عبدالقادر، الملاحة الرياضية برئاسة العميد مؤنس أبو عوف، إتحاد الشركات برئاسة حسني غندر، الإتحاد الرياضي المدرسي الدكتوره إيمان حسن نائب رئيس الإتحاد، الإتحاد الرياضي للجامعات بحضور النائب الاول الدكتور صبحي حسانين، الاتحاد الرياضي للعاملين بالحكومة برئاسة حمدي الخفيف".

 

وناقش وزير الرياضة خطة الاتحادات في مواجهة أزمة كورونا، والتأكيد على التواصل مع جميع فئات الشعب المصري من خلال البرامج والأنشطة التي تبث أون لاين من خلال بوابة مصر للشباب والرياضة، وقناة اليوتيوب، مشيدا بدور الاتحادات النوعية في الدور التوعوي في مواجهة أزمة كورونا.

 

كما استعرض "صبحي"، إنجازات الاتحادات النوعية، مطالبًا بإنشاء اتحاد للاتحادات النوعية، يهدف إلى متابعة أعمال الاتحاد النوعية وإنجازاتها، وتطوير الانشطة التي تقدمها الاتحادات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

 

وفي نفس السياق، طالب الوزير بدراسة مقترح إنشاء اتحاد نوعي للسياحة الرياضية خلال المرحلة الحالية، حتى يكون مساعدا وداعما مع الإدارة العامة للسياحة الرياضية في دعم كافة البطولات التي تستضيفها مصر سواء القارية أو العالمية، واستثمار تلك البطولات في الترويج للسياحة المصرية.

 

حضر الاجتماع اللواء إسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، والدكتور عمرو حداد مساعد الوزير للتنمية الرياضية، أحمد جمعه معاون الوزير للتنمية الرياضية.


ترشيحاتنا