أنهى فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول على ملعب العين في الإمارات، استعداداً لمواجهة الزمالك في السوبر المحلي المقرر لها الخميس المقبل على إستاد هزاع بن زايد.

وشارك في المران جميع اللاعبين بعد انضمام لاعبو المنتخبين الأول والأوليمبي ، وحرص زيزو المدير الفني للفريق على تكليف المهاجمين والمدافعين بمهام خاصة في مران اليوم من شئنها خلخلت دفاع الخصم واستغلال المساحات بالاضافة إلى تكليف المدافعين بمراقبة مفاتيح لعب الزمالك.

خصص " زيزو" فقرة في مران اليوم الثلاثاء لتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء تحسباً للجوء إليها في مواجهة الفريق أمام الزمالك في السوبر المحلي الخميس المقبل على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.

غاب شريف حازم ورامي ربيعة مدافعا فريق الكرة بالنادي الأهلي عن تدريبات فريقهما لشعورهما بالإجهاد، إذ يعاني الأول من إجهاد في العضلة الضامة، فيما يشكو الثاني من إجهاد عام.

بدوره، أوضح الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن الثنائي سيخضع لاختبار طبي غداً الأربعاء لتحديد إمكانية لحقاهما بالمباراة من عدمها، وإن كانت فرص مشاركتهما أكبر.

قرر عبد الشافي ،السماح للجالية المصرية المتواجدة في الإمارات وكذلك وسائل الإعلام بحضور جزء من مران الفريق الأساسي غداً على ملعب هزاع بن زايد.

ومن ناحية أخري يعقد الكابتن عبد العزيز مؤتمراً صحفياً في العاشرة صباح الغد بتوقيت القاهرة، الثانية عشر بتوقيت الإمارات، بقاعة المؤتمرات الصحفية بإستاد هزاع بن زايد.

ويتحدث زيزو خلال المؤتمر عن آخر استعدادات الفريق لمباراة السوبر المقرر لها الخميس المقبل أمام الزمالك، وكذلك يجيب على أسئلة الصحفيين واستفساراتهم حول اللقاء الهام والمرتقب.

التفت الجماهير العاشقة للنادي الأهلي والمتواجدة في الإمارات، حول حافلة الفريق، أمام ملعب العين، حيث كان يخوض الأهلي مرانه الأول ،وهتفت الجماهير للاعبين والجهاز الفني، وطالبتهم بالفوز على الزمالك، وحصد لقب السوبر المحلي، ورددوا هتاف "السوبر .. يا زيزو"، وهو ما تفاعل معه المدير الفني ورد لهم التحية .