[x]

تفاصيل أول حفل لايف لـ«مصطفى حجاج» لكسر ملل كورونا

مصطفى حجاج
مصطفى حجاج

 

يستعد النجم مصطفى حجاج لإحياء الحفل اللايف الأول له عبر المنصات الرقمية ضمن مشروع "الحفلة" الذي أطلقه مهندس الصوت والمنتج هاني محروس، ويتم إذاعته عبر قناة NJ على موقع يوتيوب.

 

ويحيى مصطفى حجاج الحفل الأول ضمن حفلات مشروع "الحفلة" يوم الخميس القادم ٩ أبريل في تمام الساعة العاشرة مساء وذلك بحضور كامل فرقته الموسيقية للاستمتاع بمزيكا لايف في الحفل الأول لحجاج عبر الانترنت، لتسلية الجمهور أثناء فترة تواجدهم في المنزل تزامنا مع حالة العزل الصحي المنتشرة في أنحاء العالم للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.



ترشيحاتنا