فيديو| أحمد جمال: «فخور ببلدي.. ويحيا جيشنا الأبيض»

المطرب أحمد جمال
المطرب أحمد جمال

 

شارك المطرب أحمد جمال، جمهوره بفيديو جديد للجيش المصري وهو يغني له "تحيا مصر"، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام".

وعلق أحمد جمال على الفيديو قائلا: "تحيا مصر وتحيا قواتنا المسلحة وشرطتنا المصرية ويحيا جيشنا الأبيض والقطاع الطبي بالكامل وأخيراً تحية حب وتقدير للدولة المصرية كاملة بمؤسساتها والقيادة الحكيمة اللي أدت للعالم كله درس في التعامل مع الأزمة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة اللي العالم بيمر بيها ومساعداتها لبعض الدول الكبيرة زي الصين وإيطاليا من ناحية ومساعدة أهلنا في سوريا وغزة من ناحية تانية حقيقي انا فخور ببلدي وبمصريتي تحيا مصر".

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

تحيا مصر و تحيا قواتنا المسلحة و شرطتنا المصرية و يحيا جيشنا الأبيض والقطاع الطبي بالكامل و أخيراً تحية حب و تقدير للدولة المصرية كاملة بمؤسساتها و القيادة الحكيمة اللي ادت للعالم كله درس في التعامل مع الازمة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة اللي العالم بيمر بيها و مساعداتها لبعض الدول الكبيرة زي الصين و ايطاليا من ناحية ومساعدة اهلنا في سوريا و غزة من ناحية تانية حقيقي انا فخور ببلدي و بمصريتي تحيا مصر🇪🇬

A post shared by Ahmed Gamal (@ahmedgamal) on


ترشيحاتنا