رامي جمال ينشر صورته بالباسبور المصري.. ويدعو جمهوره لهذا الأمر

رامي جمال ينشر صورته بالباسبور المصري.. ويدعو جمهوره لهذا الأمر
رامي جمال ينشر صورته بالباسبور المصري.. ويدعو جمهوره لهذا الأمر

 

شارك المطرب رامي جمال، جمهوره بصورة جديدة، وهو يحمل الباسبور المصري، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وعلق رامي جمال على الصورة قائلا: "#صورتك_بالباسبور انا مصري وفخور بطلب من كل اللي بيحب بلده بجد سواء كان شخص عادي أو فنان أو لاعب كرة أو أي كان نشر صورته بالباسبور كنوع من الاعتراف بالشكر للوطن اللي اعزنا جميعا".

وقدم الفنان رامي جمال الشكر للأطباء خلال الأيام الماضية وأهدى لهم أغنية (سقف)، من خلال تغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب: "#سقف لكل أطباء وتمريض الكون اللي بيخاطرو بحياتهم وكل مجهودهم علشان نعيش".

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.

 


ترشيحاتنا