مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية يجتمع عبر الفيديو كونفرانس

مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية يجتمع بخاصية الفيديو كونفرانس
مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية يجتمع بخاصية الفيديو كونفرانس

عقد ماجد فهمي رئيس مجلس إدارة بنك تنمية الصناعية الاجتماع الدوري مع مديري ومسئولي الفروع عبر تقنية الفيديو كونفرانس للاطمئنان على سير العمل واستعراض الوضع الحالي والتدابير والإجراءات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

وأكد ماجد فهمى - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب - على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية التى تم الاتفاق عليها وإرسالها لكافة العاملين وذلك حفاظا على كلاً من عملاء البنك والعاملين .

 

ووجه مديرى الفروع بتنظيم حركة التعامل مع العملاء والتيسير عليهم وأشار سيادته بضرورة الإلتزام بكافة التعليمات الصادرة من البنك المركزى المصرى فى هذا الشأن، وضرورة توحيد كافة الجهود للحفاظ على سير العمل وتنشيط حركة الإقتصاد لمواجهة الأزمة وضرورة قيام البنك بدوره لمساندة الدولة فى خطتها لمواجهة فيروس كورونا والآثار المترتبة عليه .

 

واستعرض فهمى الخطط البديلة للتعامل بشكل مرحلى مع الأزمة وتوفير كافة الاحتياجات لتلبية متطلبات العملاء والعاملين .

 

من جانبه، طالب حمدى عزام  نائب رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية، بضرورة المتابعة الحثيثة لكافة الأعمال وتطبيق كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية وإستمع إلى رؤساء ومسئولي الفروع وعرض أعمالهم لمواجهة فيروس كورونا وتنظيم سير العمل، مؤكدا أهمية التنسيق بين كافة الأطراف والتعاون والتكاتف لحسن سير العمل كما شرح الإجراءات التي تم اتخاذها منذ بدء الأزمة.