إيهاب فهمي: مسلسل "ونحب تاني ليه" عمل درامي محكم

إيهاب فهمي
إيهاب فهمي

 

يراهن الفنان إيهاب فهمي على دوره في مسلسل (ونحب تاني ليه)، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، قال إنه سيجسد خلال أحداثه شخصية مختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل، واصفا المسلسل بأنه "عمل درامي محكم".

وأشار إيهاب فهمي إلى أنه انتهى من تصوير نحو 40 في المائة من مشاهده بالعمل، وسيكثف من تصوير مشاهده من أجل الانتهاء من أكبر عدد من مشاهد المسلسل قبل حلول شهر رمضان الكريم، واللحاق بالماراثون الرمضاني 2020، لافتا إلى أن مشاهده المتبقية في العمل سيتم تصويرها في القاهرة.

وأضاف أنه يتم اتخاذ كافة الاحتياطات الوقائية اللازمة في عملية التصوير، والتي تتمثل في ارتداء الكمامات والقفازات إلى جانب أعمال التطهير والتعقيم الكامل داخل مقر التصوير،وأخذ كافة التدابير الكاملة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

مسلسل "ونحب تانى ليه" تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وبطولة ياسمين عبد العزيز، شريف منير، كريم فهمي، إسلام جمال، إيهاب فهمي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، إيهاب فهمي، تارا عماد، كارولين عزمي، صبا الرافعى.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي تتخلله بعض المواقف الكوميدية،حول مشاكل الزوجين والأسرة بشكل عام،حيث تتم مناقشة قضية من واقع المجتمع.


ترشيحاتنا