مدحت صالح يقدم حفل «أون لاين».. غدا

الفنان مدحت صالح
الفنان مدحت صالح

 


 
قدم عدد من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، حفلات "أون لاين" على منصة "يوتيوب" في الفترة الأخيرة، لتسلية الجمهور أثناء فترة تواجدهم في المنزل تزامنا مع حالة العزل الصحي المنتشرة في أنحاء العالم للوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد.
 
وسبيث الفنان مدحت صالح، حفلا غنائيا غدا الأحد 4 أبريل، في تمام التاسعة مساءً على قناة وزارة الثقافة على YouTube، ومن المقرر أن يقدم مدحت صالح خلال الحفل باقة من أبرز أغانيه، التي ما زالت عالقة بأذهان عشاقها بالوطن العربي.
 
يأتي الحفل ضمن مبادرة وزارة الثقافة "خليك في البيت ..الثقافة بين ايديك" فهناك المزيد من الحفلات التي سيتم بثها لأول مرة ضمن عروض المبادرة الإلكترونية والتي حظيت عروضها بتفاعل كبير ومبهر.
 
وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.
 
وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.
 


ترشيحاتنا