خطيبة بوريس جونسون: شعرت بأعراض «كورونا».. ولم أخضع للفحص 

رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وصديقته
رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون وصديقته

قالت صديقة رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، إنها كانت تعاني من أعراض فيروس كورونا على مدار السبعة أيام الماضية، وأنها شعرت بالفيروس بعد عزل خطيبها لنفسه في مكتبه بعد التأكد من إصابته بالفيروس التاجي.

وكتبت كاري سيمونز، على حسابها بموقع تويتر، إنها قامت بعزل نفسها خلال الأسبوع الماضي، وبعد عدة أيام من الراحة، تشعر بأنها في حال أفضل.

وعلى الرغم من انها لم تخضع لفحص فيروس كورونا، اكدت سيمونز أنها كانت تتبع الإجراءات والتعليمات الني نشرتها الحكومة البريطانية فيما يخص السيدات الحوامل حال شعرن بأعراض الفيروس، وأنها تشعر حاليا بأنها في حال أفضل.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه رئيس الحكومة البريطاني بوريس جونسون، الجمعة 3 ابريل، أنه لن يخرج من العزل في مكتبه لأنه على الرغم من مرور أسبوع من تشخيصه بالفيروس التاجي، لكنه مازال يعاني من أعراض الفيروس، وبشكل خاص ارتفاع درجات الحرارة.

وفي فيديو قصير نشره على مواقع التواصل الاجتماعي أكد إن تعليمات الحكومة صريحة وواضحة، "لا يجب عليّ الخروج من العزل ما دمت أشعر بأعراض الفيروس."

أعلن بوريس جونسون عن إصابته بالفيروس المستجد، الجمعة 27 مارس، وأوضح أنه كان يعاني من أعراض متوسطة لفيروس كورونا، وتأكدت النتيجة بعد خضوعه للفحص الطبي.

وكان جونسون وصديقته كاري سيموندز، قد أعلنا في بيان السبت 29 فبراير، أنهما بانتظار طفلهما الأول.

ووفقًا لما نقلته صحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن بوريس وصديقته أعلنا في ذلك الوقت عن سعادتهما الشديدة لإعلانهما هذا الخبر، مؤكدين أن موعد الولادة سيكون في بداية فصل الصي،. كما أنهما يخططان للزواج في وقت قريب.