فيديو| هند صبري تدعم الأطباء بمبادرة وعبارات تشجيعية

الفنانة التونسية هند صبري
الفنانة التونسية هند صبري

أطلقت الفنانة التونسية هند صبري، مبادرة لدعم أطباء مصر وتونس في الحرب ضد فيروس "كورونا" المستجد، الذي يجتاح العالم حاليا.

وأطلقت هند صبري حملة بعنوان "إنتوا مش لوحدكم" عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن تقديم وجبات ساخنة للأطباء والعاملين بالمستشفيات من مختلف التخصصات في القطاع الطبي من أحد المطاعم، وناشدت متابعيها في مصر وتونس بتوجيه عبارات تشجيعية ومعبرة عن شعور المواطنين تجاه أطباء البلدين، وسيتم إيصالها مع الوجبات الساخنة للمستشفيات.

وأعلنت هند صبري، توقف تصوير مسلسلها التلفزيوني، "هجمة مرتدة"، الذي كان من المقرر عرضه خلال شهر رمضان، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

"هجمة مرتدة" .. من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء يشارك فى بطولته بجانب أحمد عز كل من هند صبرى، هشام سليم وماجدة زكي والفنان صلاح عبد الله ومحمود البزاوي والشاب خالد أنور ومحمد جمعة ومايان السيد وأحمد فؤاد سليم و مجموعة كبيرة من الممثلين الشباب.

 

وأثر فيروس كورونا المستجد بشكل مباشر على صناعة الفن وعلى نشاط الكثير من النجوم بكل أنحاء العالم، فهناك حفلات غنائية تم إلغائها، كما أن صناع الكثير من الأفلام اضطروا لتأجيل التصوير أو استبعاد التصوير في الأماكن التي انتشر بها الفيروس.

 

وتواصل وزارة الصحة والسكان المصرية رفع استعداداتها بجميع منافذ البلاد (الجوية، البرية، البحرية)، ومتابعة الموقف أولاً بأول بشأن فيروس "كورونا المستجد"، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة ضد أي فيروسات أو أمراض معدية، كما تم تخصيص الخط الساخن "105"، و"15335" لتلقي استفسارات المواطنين بشأن فيروس كورونا المستجد والأمراض المعدية.