بعد عودتها لـ«هوليوود»..

ميجان ماركل: لن أعمل إلا مع مخرجي الصف الأول

ميجان ماركل
ميجان ماركل

بعد تركها هي وزوجها مهامهما في العائلة البريطانية الملكية، أصبح من شبه المؤكد الحديث عن عودة ميجان ماركل زوجة الأمير هاري للتمثيل مرة أخرة، بعد نفيها المستمر للأمر وتأكيدها على ترك مجال التمثيل.

ونقلت صحيفة الديلي ميل البريطانية عن مصدر -لم تذكر اسمه- يعمل في مجال السينما بهوليوود، إن ميجان أخبرت فريقها أن لن تعمل سوى مع مخرجي الصف الأول، وكررت أكثر من مرة أنها تسعى للعمل مع المخرجة آفا دوفيرناي.

وأضاف المصدر أن ميجان أوضحت رغبتها بالعمل في أداور جاده وحقيقية حتى تثبت أقدامها في مجال السينما بعد عودتها لأنها تخشى ان يتم الاستهانة بموهبتها وعودتها.

وعلى الرغم من حصولها على عدد من العروض والسيناريوهات المختلفة، إلا إن ميجان وفقًا للصحيفة ترى أنها أفلام "دون المستوى"، ولذلك رفضتها جميعًا.

وأضاف التقرير البريطاني إن ميجان وزوجها تلقوا الكثير من العروض السخية، خاصة من اليابان، لكنهما مازالا يفكران بالأمر.

فأضاف المصدر: "إن ميجان تعلم جيدَا أنهم بحاجة للمال، وما يمكن توفيره لهم ماديًا مقابل إعلان واحد سيكون كثير جدًا، لذلك فهي لم تمانع بشكل حاسم."

كانت شركة انتاج ديزني ناتشر قد أعلنت نهاية شهر مارس عن فيلمها الوثائقي الأخير Elephant وأوضحت أن ميجان ماركل ستقوم بدور الراوي في الفيلم.

انتقل الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل إلى الولايات المتحدة الأمريكية بدلا من كندا منذ ما يقرب من شهر وذلك بعد تنازلهما بشكل كامل عن مهامهما بالعائلة الملكية البريطانية في يناير الماضي.