محافظ الإسكندرية يتفقد الأسواق والكورنيش لمتابعة إجراءات الحد من التجمعات  

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية
اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

تفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، سوق الميدان بمنطقة المنشية نطاق حي الجمرك، لمتابعة التزام الباعة بترك المسافات اللازمة وأعمال التطهير والتعقيم بالسوق، وتنفيذ الأجهزة التنفيذية تعليمات توسعة السوق وفقا للإرشادات الوقائية.

شملت الجولة طول الكورنيش لمتابعة التزام المواطنين بإجراءات الحد من التجمعات، مؤكدا أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تتعامل بكل حسم وقوة مع المخالفين، ولن نسمح بتعريض حياة المواطنين للخطر، من خلال تواجدهم في تجمعات على أي منطقة بالكورنيش. 

وأصدر المحافظ تعليماته إلى رؤساء الأحياء بالتواجد داخل الأسواق والتنبيه عليهم بعدم استخدام المكبرات الصوتية لتوعية المواطنين. 

وشدد على الباعة بالأسواق بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية حفاظا على صحتهم وسلامة المواطنين المترددين علي الأسواق، مؤكدا أن المحافظة لن تسمح بأي ضرر لأي شخص، ولكن لابد من اتخاذ الإجراءات الوقائية من أعمال التطهير والتعقيم وترك المسافات اللازمة. 

شارك في تلك الجولات؛ اللواء محمد عبد الوهاب السكرتير العام للمحافظة بالإنابة، واللواء حمدي الحشاش، ونجوى أمين رئيس حي الجمرك، وحمدي عبد العليم رئيس حي المنتزة أول.