جامعة حلوان: انتظام الدراسة للطلاب الوافدين «أون لاين»

د. ماجد نجم
د. ماجد نجم

 

أكدت جامعة حلوان برئاسة د. ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة د. منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، الاهتمام  بالطلاب الوافدين، حيث يشارك مكتب الوافدين بالجامعة فى العديد من المبادرات التي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والتي تهدف لدعم الطلاب الوافدين للتخفيف عنهم خلال التواجد بمقرات إقامتهم، خلال فترة تعليق الدراسة. 

 

أوضح د. ماجد نجم رئيس الجامعة أن عملية التعليم عن بعد تسير بشكل منتظم بالنسبة للطلاب الوافدين حيث يتم  إتاحة كافة المقررات الدراسية للطلاب اون لاين ويتم متابعتها بصورة مستمرة، وذلك خلال فترة تعليق الدراسة فى ضوء القرار الرئاسى المتخذ ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد للحفاظ على سلامة وصحة الطلاب. 

 

وأشارت د. منى فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة أن هناك متابعة مستمرة لكافة متطلبات الطلاب الوافدين داخل مقرات إقامتهم ومتابعة ملفاتهم للوقوف على أى صعوبات قد تواجههم وحلها على الفور وتوفير كافة سبل الرعاية  لهم لضمان وصول المحاضرات ومتابعتم دروسهم أون لاين مع أعضاء هيئة التدريس وذلك بالتزامن مع حملة خليك في البيت التي أطلقتها الدولة للحفاظ على صحة الطلاب لمواجهة فيروس كورونا. 

 

وأكد د. أحمد عبد الغني مدير مكتب الوافدين بالجامعة أن هناك متابعة دورية مع الطلاب لتطبيق منظومة التعليم عن بعد للطلاب الوافدين الدارسين فى مصر، ودعم لمشاركتهم في المسابقات التي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال فترة بقائهم بمقراتهم خلال فترة تعليق الدراسة وبالتزامن مع حملة خليك في البيت للحفاط على صحة الطلاب ومنها مسابقات في  الغناء والرسومات والشعر والقصص القصيرة، ومسابقة لمجسم فانوس شهر رمضان لتحقيق التفاعل بين الطلاب.
 


ترشيحاتنا