رمضان 2020| فهمي وأكرم حسني يتصدران بوسترات «رجالة البيت»

صورة من البوستر
صورة من البوستر

كشف النجمان أحمد فهمي وأكرم حسني عن 5 بوسترات دعائية جديدة لمسلسلهما الكوميدى الجديد "رجالة البيت" الذي كان يحمل اسم "تيمون وبومبا" قبل تغييره.

 

ويواصل فهمي وأكرم تصوير المسلسل حاليا للعرض فى شهر رمضان المقبل، حيث كثف المخرج أحمد الجندي ساعات التصوير للانتهاء من أكبر عدد من الحلقات.

 

مسلسل "رجالة البيت" تدور أحداثه فى حلقات منفصلة متصلة تناسب طبيعة الأعمال الكوميدية، ويعتمد على البطلين أحمد فهمى وأكرم حسنى إضافة إلى مشاركة الفنانة الشابة ويزو بدور رئيسى فى الحلقات، مع ظهور العديد من الفنانين كضيوف شرف جار الاستقرار على اسمائهم حيث سيكون اختيارهم على حسب وجود مواقف كوميدية تناسبهم.

ويعود أحمد فهمى وأكرم حسنى للعمل سويا فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما "ريح المدام" عام 2017، وحقق العمل نجاحاً مميزاً، واستطاع الثنائى خلال السنوات الماضية تقديم ثنائى ناجح سواء فى العديد من الأعمال بالدراما أو السينما حيث كانت البداية بفيلم "كلب بلدى" الذى كان التجربة التمثيلية الأولى لأكرم حسنى، وبعد ذلك ظهر أكرم كضيف شرف مع فهمى فى فيلم "الكويسين" وأيضاً مسلسل "الواد سيد الشحات"، وأيضاً ظهر فهمى كضيف شرف مع أكرم فى مسلسله "الوصية".