قال اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القلوبية، إنه تم التنسيق مع مدير الأمن، لصرف المعاشات وتقليل التزاحم في المنافذ الخاصة بالمعاشات بالمحافظة، عبر 14 مدرسة، كإجراء وقائي لمنع تفشي فيروس كورونا .
وأضاف اللواء عبد الحميد الهجان، خلال لقائه المذاع علي "القناة الأولى المصرية"، أن المحافظة مستعدة لاسقبال أية أعداد من المواطنين، موضحا أن خطة التطهير في المحافظة تتم بشكل يومي ومستمر، من خلال توافر الكلور الخام وسوائل التطهير بشكل كبير في المحافظة .
أكد أنه، تم التنسيق لتوزيع أجهزة "التابلت" لشريحة الصف الأول الثانوي، من خلال المدارس إلي جانب فروع الشركة المصرية للاتصالات لتقليل التكدسات.

متحدث البترول: تقنيات الحفر الحديثة رفعت إنتاجية الآبار بنسبة تصل لـ 30%
أمين عام المؤتمر الدائم للفدرالية: الاتفاق اللبناني الإسرائيلي يمهد لمعاهدة سلام
الحناوي: اتفاق إطاري بين لبنان وإسرائيل يعيد تحريك مسار وقف إطلاق النار





