صور.. «مصر للطيران» تنظم رحلة لعودة العالقين الأمريكيين

مصر للطيران
مصر للطيران

قامت الشركة الوطنية مصر للطيران صباح اليوم بتنظيم رحلة خاصة لعودة عدد من المواطنين الأمريكيين إلى موطنهم في ظل تعليق حركة الطيران بمصر لتقليل حركة الاختلاط سواء من داخل مصر أو القادمين من خارجها، وذلك في ظل الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقالت مصادر مطلعة إنه من المقرر أن تنظم الشركة الوطنية مصر للطيران رحلة أخرى يوم الجمعة القادم، بالإضافة إلى تنظيم عدد من الرحلات خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن الولايات المتحدة صارت أول بلدٍ في العالم تتجاوز حاجز المائتي ألف فيما يتعلق بإصابات الفيروس التاجي، وباتت أراضيها تأوي أكثر من 22% من إجمالي الإصابات حول العالم.

وباتت الولايات المتحدة يومًا تلو الآخر تكسر رقمها فيما يتعلق بعدد الإصابات الأقصى في يومٍ واحدٍ في العالم بأسره، فسجلت أمس الثلاثاء أكثر من 24 ألفًا و700 حالة إصابة، بعدما بلغ عدد الإصابات أول أمس الإثنين أكثر من 20 ألف حالة إصابة.

وفي الوقت ذاته، سجلت الولايات المتحدة إلى حد اللحظة 4 آلاف و482 حالة وفاة بسبب مرض "كوفيد-19"، الذي يسببه فيروس كورونا، وذلك مع تسجيل 429 حالة وفاة جديدة، اليوم الأربعاء.

وفيما يتعلق بحالات الشفاء من الفيروس، تعافى 8 آلاف و745 شخصًا من المرض، في حين لا يزال 190 ألفًا و621 شخصًا يتلقون العلاج على أمل التعافي من المرض الجائح عالميًا.