انتظام عملية صرف المعاشات في شبرا الخيمة بالقليوبية دون تزاحم

الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة
الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة

قام الدكتور بكر عبد المنعم رئيس حي شرق شبرا الخيمة، وسعيد ندا مدير الإدارة التعليمية، بالمرور على أماكن صرف المعاشات بالمدارس مدرسة عمر بن الخطاب بمساكن الخزف والصيني ومدرسة الكابلات بمساكن الكابلات، للتأكد من انتظام عملية الصرف، ومنع التزاحم لمواجهة فيروس كورونا.

وتابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، صباح اليوم، الإجراءات المتبعة لصرف المعاشات بمدارس ابن خلدون الإبتدائية والشهيد عبد المنعم رياض والرملة وطحلة وميت السباع بمدينة بنها، واطمأن المحافظ على اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، جاء ذلك بحضور الأستاذ طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم والسادة جمال كوش ومجدى سيف أعضاء مجلس النواب.

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الالتزام بالتعليمات والإجراءات الوقائية التي أعلنت عنها الحكومة ووزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية من أجل سلامة الجميع وذلك ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي وضعتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره.

وفى ضوء اتخاذ الدولة للاجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا فقد تم فتح عدد من المنافذ الإضافية لصرف المعاشات بالمدارس بعدد من مدن وقرى المحافظة، وذلك اعتباراً من اليوم الأربعاء الموافق 1/4/2020، بهدف منع الازدحام أو التجمعات أمام مكاتب البريد.