بنك القاهرة يساند 10 آالاف أسرة من العمالة اليومية لمواجهة كورونا

طارق فايد
طارق فايد

أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة طارق فايد، عن قيام البنك بدعم ومساندة 10 آالاف أسرة من العمالة اليومية لتوفير المساعدات الغذائية العاجلة لفئة العمالة غير المنتظمة والتي تأثرت بشكل كبير فى ظل ما تشهده مصر والعالم من ظروف استثنائية في مواجهة فيروس كورونا.

وشدد طارق فايد، على أن مسئوليتنا تجاه المجتمع تفرض علينا جميعاً التكاتف للتصدى لأية تحديات أو عقبات تواجه المجتمع، مؤكداُ على أهمية تضافر الجهود لكافة المؤسسات جنباً إلى جنب مع ما تبذله الحكومة المصرية بمختلف مؤسساتها لمواجهة الآثار الإقتصادية الناتجة عن التصدى لفيروس كورونا.

وأشار رئيس مجلس إدارة بنك القاهرة، إلى أن المحور الرئيسى الذى تقوم عليه سياسات البنك فى مجال العمل المجتمعى يقوم على المشاركة فى كافة المبادرات المجتمعية التى تنبع من التحديات الفعلية التى يواجهها المجتمع، وخاصة خلال الظروف الإستثنائية، ومن أبرزها مشاركة بنك القاهرة فى ترميم المنازل المتضررة بمحافظة الوادى الجديد فى ظل الظروف الجوية الإستثنائية التى شهدتها البلاد وذلك بالتعاون مع وزارة التنمية المحلية.

وقام بنك القاهرة، بتوفير أجهزة تنفس صناعى للمستشفيات فى مواجهة فيروس كورونا، إلى جانب إطلاق مبادرات عديدة فى مختلف المجالات.

تأتى مبادرة البنك لدعم العمالة المصرية بالتعاون مع بنك الطعام المصري فى إطار حملة "دعم العمالة اليومية مسئولية".

ويواصل بنك القاهرة، القيام بدوره ومسئوليته تجاه المجتمع بما يعكس حرصه الدائم على مراعاة البعد المجمتعى فى كافة السياسات والإجراءات التى ينتهجها البنك.