امسك مخالفة| اهالي بني مزار.. بيننا مصابين بكورونا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أرسل أحد سكان منشية جلال ببني مزار التابعة لمحافظة المنيا لخدمة «واتس اب» بوابة أخبار اليوم، شكوى وجود حالتين مصابيين بفيروس كورونا بين أهالي قريته، ويرفضون الذهاب لمستشفى العزل.

وأضاف المواطن في رسالته أن أهل المصابين يرفضون إيداعهم بمستشفى العزل، دون الشعور بالمسؤولية تجاه اهالي القرية اللذين يتعاملون معهم دون ادنى حذر من انتشار فيروس كورونا.

وطالب المواطن الجهات المعنية بسرعة التعامل مع المخالفين بكل حزم للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك في الوقت الذي تتخذ الحكومة المصرية كل الإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس «كورونا»، حيث فرضت حظر التجوال على المواطنين من السابعة مساء وحتى السادسة من صباح اليوم التالي، وإغلاق المحلات والمقاهي من الخامسة مساء، إلا أن هناك بعض المواطنين يتعاملون مع الموضوع باستهتار دون أدنى مسؤولية مجتمعية تجاه الأزمة التي تمر بها البلاد.

وحرصًا من «بوابة أخبار اليوم» على أداء دورها المجتمعي ودعم أجهزة الدولة في هذه المهمة الصعبة، أطلقت حملة «امسك مخالفة» من خلال مراسليها المنتشرين في جميع أنحاء الجمهورية، أو الصحافة التفاعلية من خلال خدمة «صحافة المواطن» لرصد أية تجاوزات أو مخالفات، والتواصل معنا من خلال رقم واتس آب 01200000991.

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

 
 

 
 
 

ترشيحاتنا