فيديو| كامل الوزير: تلقيت اتصالا من وزيرة الصحة اليوم لهذا السبب

الفريق كامل الوزير
الفريق كامل الوزير

 

قال وزير النقل الفريق كامل الوزير، إنه تلقى اتصالا هاتفيا اليوم الثلاثاء، من وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد للحصول على خدمات وزارة النقل في نقل المصريين القادمين من الخارج بمطار القاهرة.

وأكد "الوزير"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "على مسئوليتي"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على فضائية "صدى البلد": "هاتفتني اليوم الثلاثاء، وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد، لنقل المواطنين القادمين من الخارج إلى فندق العزل، وبالفعل استجبنا على الفور لنقل أبنائنا إلى الفندق"، مردفا: "مش هنستخصر مجهودنا لخدمة بلدنا".

جدير بالذكر أن وزارة النقل دفعت اليوم الثلاثاء، بعدد 4 حافلات "سوبر جيت" فاخرة، لنقل الركاب العالقين عند وصولهم من صالة الوصول إلى موقع الحجر الصحي المقرر من وزارة الصحة، وهما ركاب الطائرة القادمة من لندن إلى القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم والطائرة القادمة من  فرنسا إلى مطار القاهرة والمقرر وصولها الساعة الثانية عشرة وربع بعد منتصف الليل.

يأتي ذلك استمرارا للجهود التي تبذلها الوزارات المختلفة بالحكومة المصرية لعودة المواطنين المصريين العالقين في الخارج إلى مصر، وتقديم كافة التسهيلات لهم عند عودتهم.
 


ترشيحاتنا