١٩ إبريل موعد عرض مسلسل «الرقصة الأخيرة» على «نتفليكس»

نتفليكس
نتفليكس

 

كشفت منصة نتفليكس الرقمية منذ قليل عن موعد عرض المسلسل الوثائقي "الرقصة الأخيرة" المكون من ١٠ حلقات والمنتظر طرحه بشدة سوف يبدأ عرضه على نتفليكس بدءاً من ٢٠ إبريل بواقع حلقتين كل أسبوع.

المسلسل من إخراج جايسون هيهر (مخرج أعمال مثل “The Fab Five,” “The ’85 Bears,” “Andre the Giant”)، ويوثق قصة أحد أساطير وأنجح الفرق في تاريخ الرياضة، مايكل جوردان وفريق شيكاغو بولز في التسعينيات. ويتضمن المسلسل لقطات لم تعرض أبداً من قبل من موسم ١٩٩٧-١٩٩٨ حين كان الفريق يسعى لتحقيق لقبه السادس لبطولة الـ NBA الشهيرة في ٨ سنوات.

في خريف عام ١٩٩٧، وافق كل من مايكل جوردان، ورئيس النادي جيري رينسدورف، والمدير الفني فيل جاكسون على السماح لطاقم التصوير من شركة NBA Entertainment بمصاحبة الفريق طوال الموسم.

وكانت النتيجة تسجيلاً مبهراً للاعب أسطوري وفريق شهير، وهي تسجيلات يتم كشف النقاب عنها لأول مرة الآن بعد مضي أكثر من عشرين عاماً في مسلسل "الرقصة الأخيرة" 

وبينما يواصل المسلسل عرض الموسم الصاخب لعامي ١٩٩٧- ١٩٩٨، سوف ينقل المشاهدين عبر الزمن ليروا كيف بدأ كل شيء، بدءاً من جذور طفولة مايكل جوردان، والظروف السيئة التي كان يمر بها فريق بولز قبل وصول جوردان، وكيف تم بناء الفريق بعد انضمامه عام ١٩٨٤، إلى جانب الصراعات والتحديات التي أدت إلى حصول الفريق على أول لقب NBA.

يبدأ عرض المسلسل على نتفليكس خارج الولايات المتحدة وعلى ESPN داخل الولايات المتحدة على النحو التالي: 

وخلال كل هذا، سوف يتعرض المشاهدون لجرعة من الإثارة والصراعات التي أحاطت المسعى الأخير لبطولة دوري المحترفين لكرة السلة.”

 

 


ترشيحاتنا