جمعية رعاية الطلاب بالغربية تتبرع بـ11 ماكينة تطهير

جمعية رعاية الطلاب بالغربية
جمعية رعاية الطلاب بالغربية

 

تسلمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الغربية، بقيادة ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الثلاثاء، 11 ماكينة رش بالموتور لتطهير المديرية والإدارات التعليمية العشر، مقدمة دعمًا من جمعية رعاية الطلاب بالغربية، بقيادة مصطفى طاحون ومجلس إدارة الجمعية، وبإشراف السيد العراقي مدير عام الشئون التنفيذية.

وأجرت المديرية عملية التطهير عن طريق أجهزة الرش بمدارس التعليم الفني، والتي تتطلب تكاليف لعملية النقل والوقود وغيرها. 

وقدّم وكيل الوزارة الشكر لرئيس مجلس إدارة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة، على الدعم المتواصل الذي يقدمونه للمديرية، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من مواجهة خطر فيروس كورونا العالمي، وقد سبق للجمعية التبرع بطباعة 20000 ملصق للتوعية بالإجراءات الاحترازية لخطر فيروس كورونا المستجد.

من ناحية أخرى، كلف وكيل الوزارة، مدير إدارة أمن المديرية محمد حمودة بتسليم الإدارات التعليمية جميع أجهزة الرش، اليوم، وذلك لتطهير مقار المدارس التي سيتم بها صرف المعاشات لكبار السن، والتي تبدأ من الغد وقبل تدافع المواطنين إلى المقار. 

يأتي ذلك في ظل حرص مديرية التربية والتعليم بالغربية، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظا على سلامة العاملين والمواطنين المترددين على المدارس ومقار صرف المعاشات.


ترشيحاتنا