زيادة أعداد مدارس توزيع شريحة التابلت بدمياط

الدكتورة منال عوض
الدكتورة منال عوض

 

أكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، أنه تم زيادة عدد المدارس التي يتم من خلالها توزيع شرائح التابلت الخاصة بطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، لتصل إلى 7 مدارس، بدلا من اثنين.

يأتي ذلك بعد التواصل مع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتزويد كل مدرسة بمندوب للإشراف على أعمال التوزيع والتي تستمر حتى الخامس من أبريل.

وأشارت المحافظ إلى أن سيتم ذلك من خلال مدرسة عمر بن الخطاب الثانوية بنات، للتوزيع على طلاب المدرسة ومدرسة اللغات الرسمية وكذلك مدرسة السادات الثانوية، للتوزيع على طلاب المدرسة ومدرسة سيدة المحبة الإلهية ومدرسة أم المؤمنين الثانوية، للتوزيع على طلاب المدرسة ومدرسة الشعراء، وأيضًا مدرسة عثمان بن عفان الثانوية بنات، والتي من خلالها يتم التوزيع على طلاب المدرسة واللغات الرسمية الجديدة، بالإضافة إلى مدرسة اللوزي الثانوية بنات للتوزيع على طلاب المدرسة والمعالي الثانوية الخاصة.

وسيتم التوزيع بمدرسة دمياط الثانوية العسكرية لطلابها وطلاب مدرسة حامد عيد، وأخيراً يتم التوزيع بمدرسة صلاح الدين الأيوبي لطلابها وطلاب مدرسة سعاد محرم وصادق جاويش.

يأتي ذلك في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، والحد من الازدحام والتكدس، لافتة إلى أنه تم توجيه مديرية التربية والتعليم بمتابعة تنفيذ تلك الأعمال بكل حرص واتباع كافة التدابير الوقائية.


ترشيحاتنا