«رونالدو» على أعتاب الرحيل من يوفنتوس بسبب «كورونا»

رونالدو
رونالدو

 

كشفت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يُفكر جدياً في بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق، بسبب الأزمة المالية التي تُعاني منها الفرق في إيطاليا بسبب فيروس «كورونا» المستجد.

وتابعت الصحيفة، أن إدارة يوفنتوس ترى إن بيع النجم البرتغالي سيحل الأزمة المالية التي تعاني منها الكرة الإيطالية في الوقت الحالي بسبب الوباء العالمي.

وأضافت الصحيفة أن إدارة النادي الإيطالي تدرس العديد من الحلول للاستفادة من وجود رونالدو بالفريق، سواء ببيع رونالدو خلال الصيف المقبل بمبلغ 70 مليون يورو أو بقاء رونالدو في الفريق حتى انتهاء عقده بنهاية عام 2022، مع تجديد عقده لموسم إضافي حتى 2023، مع ضمان أن اللاعب البرتغالي يُخفض من راتبه خلال الوقت الحالي والذي يبلغ 30 مليون يورو سنوياً.

وقالت الصحيفة الأسبانية إن مستقبل رونالدو غير محسوم مع يوفنتوس سواء بالبقاء أو الرحيل عن النادي، مشيرة إلى أن نادي ريال مدريد يعتبر النادي الأقرب لضم النجم البرتغالي.

يذكر أن الاتحاد الإيطالي قرر تأجيل مباريات الدوري الإيطالي نهاية إبريل المقبل بسبب فيروس «كورونا»، حيث تعد إيطاليا من أكثر البلاد المتضررة من الوباء العالمي.


ترشيحاتنا