محافـظ المنوفية: 3 منافـذ متحركة لبيع السلع الغذائية والمطهرات

 منافـذ متحركة لبيع السلع الغذائية والمطهرات
منافـذ متحركة لبيع السلع الغذائية والمطهرات

صرح اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، بأنه تم اليوم الثلاثاء توفير عدد 3 منافذ  متحركة بمركز ومدينة الباجور لبيع السلع الغذائية والمطهرات بالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة.

يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة لتوفير السلع الغذائية والمتطلبات الأساسية للمواطنين بنطاق المحافظة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين  والتصدي لكافة الممارسات الاحتكارية وغلاء الأسعار التي يفرضها بعض التجار في ظل تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف المحافظ بأنه سيتم  توفير منافذ أخرى غداً الأربعاء بمدينة منوف والخميس بأشمون، مع استمرار توفير المنافذ بنطاق المحافظة لتوفير الاحتياجات من السلع الغذائية وبأسعار مناسبة في ظل هذه الظروف الطارئة التي تمر بها البلاد.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، بأنه تم توزيع المنافذ المتنقلة  بمنطقة السوق القديم ومنطقة النصب التذكاري وبيت الثقافة بالباجور، مشيراً بأنه جارى المتابعة لتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل المنافذ بهدف دعم المواطن.

وأكد المحافظ على استمرار التنسيق مع القوات المسلحة لتوفير العديد من المنافذ الثابتة و المتحركة لدعم المواطن، كما توجه بالشكر لرجال القوات المسلحة على ما يبذلوه من جهد في خدمة.