ريم عبدالحليم: «كريمة» فتاة تحلم ببناء أسرة في «طاقة حب»

ريم عبدالحليم
ريم عبدالحليم

 

أعربت الفنانة الشابة ريم عبدالحليم عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "طاقة حب" بطولة رشا مهدى وأحمد حاتم  ويسرا اللوزى وإخراج أحمد يسرى والذي يعرض حاليا على إحدى المنصات الإلكترونية.

وتجسد ريم  شخصية "كريمة"  تلك الفتاة التى تعيش في منطقة شعبية ودخلت علاقة حب مع جارها "أمير" (أحمد حاتم) إلا أنه سرعان ما تفشل هذه العلاقة لتدخل في قصة ارتباط جديدة مع أحد الشباب وتقرر الزواج منه.

وأضافت ريم  أنها كانت مرشحة لدور "رولا" داخل أحداث العمل إلا أنها اعتذرت عنه لأنها لم تجد فيه إضافة لها، فرشحها مخرج العمل لدور كريمة الذي اعتبرته تحديا بالنسبة لها في إظهار قدرتها كممثلة من حيث طريقة الحديث والأداء.

وأوضحت ريم أن شخصية "كريمة" بسيطة  في طموحاتها فهى تسعى أن تكون ربة منزل وتنجب أطفالا وبناء بيت أسرة مستقرة وهو ما وضح منذ الحلقات الأولى للعمل  فهى فتاة ملتزمة وتحاول ألا تخرج عن القيم التى تربت عليها ، إلا أنها كانت دائما ما كانت تدخل في خلافات مع أمها التى تحاول أن تفرض رأيها عليها وهو ما كانت ترفضه دائما لأنها تمتلك شخصية مستقلة 
وكشفت ريم عن أنها هى التى اختارت الملابس والميكياج الذي يتناسب مع شخصية "كريمة" بعد قراءتها لتفاصيل الدور مناقشات مع مخرج العمل أحمد يسرى والاستايلست مها بركة  اللذان وافقا على الشكل الذي رسمته لـ"كريمة"


ترشيحاتنا