غلق ورشتين ومصادرة مواد بناء في البحيرة 

غلق ورشتين ومحلين ومصادرة مواد بناء لعقار مخالف  فى البحيرة 
غلق ورشتين ومحلين ومصادرة مواد بناء لعقار مخالف  فى البحيرة 

شهدت شوارع البحيرة في اليوم السادس لحظر التجوال التزاما كبيرا من المواطنين وسيطر الهدوء على جميع الأرجاء.


ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على استمرار وتكثيف الحملات اليومية التى يتم تنفيذها بالوحدات المحلية بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتطهير وتعقيم الشوارع والميادين واستغلال خلو الشوارع من المارة بامتثال المواطنين لقرار حظر التجول لتعقيم الشوارع وواجهات المحال والمنازل وأماكن الانتظار بخلاف جهود الوقاية والتطهير اليومية المماثلة التي تتم بصفة دورية ومستمرة بمختلف المنشآت والهيئات.

كما انطلقت اليوم مع اللحظات الأولى لفرض حظر التجوال حملات نظافة وتعقيم مكثفة بجميع مراكز ومدن المحافظة والتي لا زالت تعمل حتى الآن.

وفي كوم حمادة تم تنظيم حملة مكبرة بقرية الطود، كما انطلقت حملات مكبرة بمراكز أبو المطامير والمحمودية والرحمانية وشبراخيت وأبو حمص والدلنجات ورشيد وادكو وحوش عيسى وايتاي البارود وكفر الدوار وبدر ووادى النطرون.

واستكملت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتعاون مع إدارة البيئة بالمحافظة الجهود اليومية لنظافة وتطهير شوارع جلال والراهبات ومتفرعاتهم وصولا إلى شارع الجمهورية  

من ناحية أخرى شهدت شوارع المحافظة التزام كبير من المواطنين بحظر التجوال وغلق للمحال والأماكن التى ينطبق عليها القرار وسط تواجد أمنى لتطبيق القرار ضد المخالفين.

كما أسفرت حملات المتابعة عن  غلق وتشميع ورشه إصلاح تكاتك وورشه إصلاح تليفزيونات ومحل بيع منظفات بقرية صلاح الدين بمركز بدر، بجانب  غلق وتشميع محل مخالف بقرية المعدية بادكو للعمل بعد مواعيد الغلق.

كما قامت الوحدة المحلية برشيد بمصادرة مواد بناء لعقار مخالف قيد الارتفاع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.