«مستقبل وطن» يدعم أبناء إمبابة بمواد غذائية لتخفيف الأعباء

مستقبل وطن
مستقبل وطن

تستعد أمانة حزب مستقبل وطن بقسم إمبابة بداية من غدا الثلاثاء لتوزيع مواد غذائية علي المواطنين بإمبابة، في إطار حملة موسعة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا والمتضررة من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا، بإحياء إمبابة .

 

يأتي ذلك انطلاقا من الدور المجتمعي لحزب مستقبل وطن، تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب، وتنفيذا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف، الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب والأستاذ عادل نصر الأمين العام للحزب بالجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بمحافظة الجيزة .


وقال سيد درويش أمين القسم، إن المبادرة التي أطلقتها الأمانة تستمر لعدة أيام، حيث سيتم توزيع المواد الغذائية بالمجان على الأسر المتضررة على مستوى أحياء إمبابة  .

 

وأضاف "درويش" أن الحملة تأتي في إطار دعم لأهلنا في إمبابة ومساندة الدولة في تلك الأزمة التي تكافح فيها جميع مؤسسات الدولة فيروس كورونا . 

 

وأشار هشام إمام أمين التنظيم، إلى إن المبادرة تهدف إلى الوصول للأسر الأكثر احتياجا والعمالة غير المنتظمة، لافتا إلى أنه أمانة إمبابة قامت بإجراء بحث ميداني، لتحديد الأسر المستحقة، ليسهل الوصول إليها، لتوزيع المواد الغذائية عليها.

 

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، ومؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية، في مختلف المجالات، لتلبية احتياجات المواطنين، للتخفيف عنهم، في إطار مبادرة "حياة كريمة".