رامز جلال يتحدى «كورونا» في رمضان.. وهذه الفنانة تساعده في استدراج الضيوف

رامز جلال
رامز جلال

 

يبدو أن عشاق برامج المقالب والفكاهة على موعد رمضان القادم مع أحدث نسخة من برنامج «رامز جلال»، الذي لم يستطع فيروس كورونا أن يقف حائلاً أمام تصوير البرنامج في مدينة دبي بالإمارات.
وبحسب مجلة «هي» فقد انتهى رامز جلال من تصوير حلقات برنامجه الجديد قبل 10 أيام تقريبًا، بالرغم من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» في العديد من الدول، وحظر الطيران في أغلب البلدان، إلا أن ذلك لم يمنع رامز جلال من تصوير برنامجه المقرر عرضه في رمضان هذا العام.
إلا أن مع انتشار فيروس كورونا بدولة الإمارات وتزامنًا مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدول من أجل الوقاية والحد من انتشار "كورونا"، تم إلغاء تصوير بعض الحلقات التي كان من المقرر تصويرها خلال تلك الفترة، وبالتالي  سيكتفي القائمون على البرنامج بعرض الحلقات التي تم تصويرها فقط من برنامج رامز جلال، وهي أقل من 30 حلقة.
بالإضافة إلى ذلك، فهناك أنباء متداولة عن أن الفنانة اليمنية أروى هي من تساعد رامز_جلال هذا العام في استدراج النجوم.
حيث تداولت بعض الأنباء عن أن المشاهير سيحلون ضيوفًا على أروى في برنامج حواري عادي، وعند توجيه أحد الأسئلة لهم، التي تكون إجابتها عبارة عن الاختيار بين مجموعة من الصور؛ تكون من ضمن الصور صورة رامز جلال الذي يظهر حينها ويفاجئ الضيف ويبدأ في مضايقته.


ترشيحاتنا